إنزاجي يعلن عن أول صفقات إنتر ميلان الصيفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:16:11+03:00

اخبار الرياضة، اعترف سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن ناديه وقع مع مهدي تاريمي كوكيل حر، .،إنزاجي يعلن عن أول صفقات إنتر ميلان الصيفية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنزاجي يعلن عن أول صفقات إنتر ميلان الصيفيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعترف سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن ناديه وقع مع مهدي تاريمي كوكيل حر، لتعزيز الفريق في الموسم المقبل.

كان النيرواتزوري قد تقدم بالفعل بطلب ضم نجم نادي بورتو في الصيف الماضي ومرة أخرى في يناير خلال الميركاتو الشتوي، ولكن تم تأجيل الصفقة بسبب السعر المطلوب.

ونجح بطل في حسم الصفقة بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده مع فريقه البرتغالي في 30 يونيو المقبل، ونجح في تجاوز الفحص الطبي بنجاح.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحاته لشبكة دازن بعد الهزيمة أمام ساسولو بهدف دون رد في بطولة الدوري الإيطالي:"تاريمي لاعب مهم، لديه خبرة كبيرة في مباريات دوري ، لقد سجل العديد من الأهداف ونحن سعداء بوجوده معنا".

أضاف:"سيكون لدينا فريق أكبر في الموسم المقبل، لذلك كنا بحاجة إلى المزيد من المهاجمين".

ويحتاج إنتر ميلان إلى تعزيز صفوف فريقه، حيث سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسعة وقد تأهل بالفعل لبطولة كأس العالم للأندية 2025 في الصيف المقبل.

كما لم ينكر إنزاغي أيضًا التوصل إلى اتفاق مع بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي كوكيل حر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنزاجي يعلن عن أول صفقات إنتر ميلان الصيفية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار