بيقولوا كولر يفاجئ الشناوي ومصير قضية الشيبي والشحات واعتزال في الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T08:32:50+03:00

اخبار الرياضة، 08 26 ص الأحد 05 مايو 2024 حسين الشحات ومحمد الشيبي .،بيقولوا كولر يفاجئ الشناوي ومصير قضية الشيبي والشحات واعتزال في الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. كولر يفاجئ الشناوي ومصير قضية الشيبي والشحات واعتزال في الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:26 ص | الأحد 05 مايو 2024

حسين الشحات ومحمد الشيبي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

من يحرس مرمى الأهلي أمام الاتحاد وبلدية المحلة؟

الإعلامي مدحت شلبي، كشف عن أزمة محتملة تخص محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، بعد غيابه عن المباريات خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة، وقال خلال حديثه التليفزيوني: «كولر سيمنح فرصة للشناوي في مباراتي الاتحاد وبلدية المحلة، لكن ماذا لو تألق الشناوي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ ومع تألق شوبير وحال تألق الشناوي في مباراتي الاتحاد وبلدية المحلة ستكون معضلة كبيرة جدا، ولا أملك فيها إجابة ولا اقتراحا، وهذا الأمر يحتاج لمشرط جراح، وقلت من قبل إن هناك أزمة في جلوس الشناوي على مقاعد البدلاء مع مشاركة مصطفى شوبير، والإصابة الأخيرة قلت إنها سياسية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصير قضية الشيبي والشحات

إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن قرار وحيد منتظر صدوره من جانب لجنة الانضباط بالجبلاية، في قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي، وقال عضو الجبلاية خلال استضافته ببرنامج ملعب «أون تايم» رفقة الإعلامي سيف زاهر: « القرار المنتظر ظهوره للنور خلال الأيام المقبلة إما أحقية الشيبي في اللجوء للمحاكم فبالتالي من حق الأهلي اللجوء للاتحاد الدولي من أجل الاستفسار عن الأمر بشكل كامل، أو عدم أحقية الشيبي باللجوء للمحاكم المدنية وبالتالي أيضًا من حقه اللجوء للاتحاد الدولي وسصدر نتائج التحقيق مع اللاعب خلال أيام».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اعتزال ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك

ياسمين نوح آدم، قائدة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، أعلنت اعتزالها، عقب التتويج ببطولة إفريقيا للأندية على حساب الأهلي، بعد رحلة دامت لأكثر من 28 عاماً داخل القلعة البيضاء، ووجهت الشكر للاعبات الفريق، والجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي، على ما بذلوه من مجهود للتتويج باللقب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. كولر يفاجئ الشناوي ومصير قضية الشيبي والشحات واعتزال في الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار