خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T06:12:50+03:00

اخبار الرياضة، فجر الخبير التحكيمي ياسر عبدالرؤوف مفاجأة بشأن هدف .،خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجر الخبير التحكيمي ياسر عبدالرؤوف مفاجأة بشأن هدف النادي الأهلي الأول أمام فريق الجونة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال ياسر عبدالرؤوف خلال تحليله للحالات التحكيمية في المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس : « بعد رسم الخطوط الفارق قليل جدا جدا بين المهاجم والمداع ومع دخول تقنية نصف التسلل الآلي سيكون نفس القرار أيضًا الحكم خد النقطة من كتف المدافع وركبة المهاجم في الأهلي وهنا قرار وائل فرحان صحيح».

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا حول صحة هدف النادي الأهلي الأول أمام الجونة إلا أن خبراء التحكيم أجمعوا على صحة الهدف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار