تقارير تكشف موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة أمام الشباب بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:05:03+03:00

اخبار الرياضة، 07 50 م الخميس 25 أبريل 2024 كتب يوسف محمد كشفت تقارير صحفية .،تقارير تكشف موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة أمام الشباب بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير تكشف موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة أمام الشباب بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:50 م الخميس 25 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد:

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة من المشاركة في مباراة فريقه أمام الشباب غداً بالدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الخميس: "إن النجم الفرنسي كريم بنزيما يغيب عن المشاركة في تدريبات فريقه اتحاد جدة منذ مباراة الفتح الأخيرة".

وأضافت: "بنزيما أبلغ الجهاز الطبي للفريق أن غيابه عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، بسبب شعوره بإصابة منذ المشاركة في هذه المباراة".

ويلاقي فريق اتحاد جدة نظيره الشباب السعودي غداً، في إطار منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، جمعهم من 28 مباراة خاضهم بالمسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير تكشف موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة أمام الشباب بالدوري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار