سيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T14:57:23+03:00

اخبار الرياضة، أجرى سيف العجوز لاعب وسط نادي فاركو اليوم جراحة الرباط الصليبي بأحد مستشفيات القاهرة .،سيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أجرى سيف العجوز لاعب وسط نادي فاركو اليوم جراحة الرباط الصليبي بأحد مستشفيات القاهرة عن طريق الدكتور أحمد رزق، برفقة طبيب الفريق الدكتور مجدي وهبي، ويغادر اللاعب المستشفى غدًا.

وقد أصيب سيف العجوز بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه فاركو أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

وكان قد تلقى فريق فاركو الهزيمة أمس الأربعاء، أمام نظيره الإسماعيلي، بثنائية نظيفة، وقع عليها عمر الساعي في الدقيقة 22 من زمن شوط المباراة الأول، ومحمد دسوقي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

ويحتل فريق فاركو المركز السابع عشر «قبل الأخير»، بجدول ترتيب الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 13 نقطة من 19 مباراة، بواقع انتصارين فقط، و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار