فلسطين التشيلي يستضيف فلامنجو البرازيلي بكوبا ليبرتادوريس الأربعاء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:08:58+03:00

اخبار الرياضة، 03 04 م الأحد 05 مايو 2024 مباراة فريق فلسطين التشيلي .،فلسطين التشيلي يستضيف فلامنجو البرازيلي بكوبا ليبرتادوريس الأربعاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فلسطين التشيلي» يستضيف فلامنجو البرازيلي بكوبا ليبرتادوريس الأربعاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:04 م | الأحد 05 مايو 2024

مباراة فريق التشيلي وميلوناريوس الكولومبي

تنطلق 6 مباريات في اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، من أبرزها لقاء يجمع بين فلامنجو البرازيلي ونظيره فريق فلسطين «بالستينو» التشيلي على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلامنجو، لقاء فريق فلسطين «بالستينو» التشيلي، بخسارة أمام نظيره بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، بنتيجة 1-2، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «هيرناندو سيليس»، بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

وفي المقابل، فاز فريق فلسطين «بالستينو» التشيلي، على نظيره ميلوناريوس الكولومبي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

ونرصد مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس:

- روزرايو سينترال الأرجنتيني × أتليتيكو مينيرو البرازيلي على ملعب «جيجانتي دي أروييتو» ضمن مباريات المجموعة السابعة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

-كاراكاس الفنزويلي × بينارول الأوروجوياني على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا» بالمجموعة السابعة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ريفربليت الأرجنتيني يحل ضيفا على ناسيونال الأوروجوياني

-ناسيونال الأوروجوياني × ريفربليت الأرجنتيني على ملعب «جران بارك» بالمجموعة الثامنة لبطولة كوبا ليبرتادوريس في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

-ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي×ليبرتاد البارجوياني على ملعب «بوليدبورتيفو دي بويبلو نويفو»، ضمن مباريات المجموعة الثامنة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

-يونيفرسيتاريو البيروفي × جونيور الكولومبي على ملعب «ملعب مونومنتال» بالمجموعة الرابعة لبطولة كوبا ليبرتادوريس وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فلسطين التشيلي» يستضيف فلامنجو البرازيلي بكوبا ليبرتادوريس الأربعاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار