ليفربول يسعى لتصحيح المسار في قمة قوية أمام توتنهام هوتسبير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:56:42+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 01 55 م أدى تراجع مستوي ليفربول في .،ليفربول يسعى لتصحيح المسار في قمة قوية أمام توتنهام هوتسبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يسعى لتصحيح المسار في قمة قوية أمام توتنهام هوتسبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 01:55 م

أدى تراجع مستوي ليفربول في الفترة الأخيرة إلى حالة حزن شديدة للجمهور، لأنه اعتاد دائما أن يراه في مراكز متقدمة، وفي أفضل المستويات وبصورة لافتة ومتألقة.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، نظيره توتنهام هوتسبر، ضمن مباريات الجولة 36 من جولات الممتاز، اليوم في تمام الساعة الـ 6:30 مساء، على أرضية ملعب أنفيلد.

ويدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الملك المصري محمد صلاح، وهو يسعى لتصحيح مساره وعينه على المكسب وحصد الثلاث نقاط بعد النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الدوري وخسارة صراع اللقب، بجانب الخروج من الدوري الأوروبي.

كذا يحاول استعادة الانتصارات الغائبة منذ مبارتين لـ مصالحة جماهيره التي شعرت بحالة حزن شديدة بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، وغيابه عن الصدارة لصالح أرسنال ومانشستر سيتي.

نتائج ليفربول في آخر مبارتين 

- تعادل ليفربول أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2:2. - تلقى ليفربول الخسارة من إيفرتون بثنائية دون رد.

ترتيب ليفربول وتوتنهام هوتسبير في جدول الدوري الإنجليزي

ويقع فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 75 نقطة، نجح في جمعها خلال اللقاءات السابقة، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر بث

ويذاع بث المباراة بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير عبر قنوت بين سبورتس، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يسعى لتصحيح المسار في قمة قوية أمام توتنهام هوتسبير،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار