سون يقود تشكيل توتنهام أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:48:46+03:00

اخبار الرياضة، 05 45 م الأحد 05 مايو 2024 توتنهام .،سون يقود تشكيل توتنهام أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسون يقود تشكيل توتنهام أمام ليفربول في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:45 م | الأحد 05 مايو 2024

توتنهام

أعلن الأسترالي انجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، تشكيل «السيبرز» في المباراة التي تجمعه مع نظيره ليفربول، بالجولة 36 من مسابقة الممتاز، والتي ستقام على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز.

تشكيل توتنهام أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل توتنهام أمام ليفربول، كالتالي:

حارس المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، وروميرو، وفان دي فين، وإيمرسون.

خط الوسط: سار، وبينتاكور، وبيسوما، وكولوسفيسكي.

خط الهجوم: جونسون، وسون.

توتنهام يسعى لتحقيق أول فوز في «أنفيلد» منذ 2011

ويسعى توتنهام لتحقيق أول فوز له أمام ليفربول، على ملعب «أنفيلد» في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ موسم 2010-2011، في المباراة التي جمعتهما يوم 15 مايو 2011، وانتهت لصالح «السبيرز» بهدفين دون رد.

كما يسعى توتنهام لتحقيق الفوز، للاستمرار في التنافس مع أستون فيلا على البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري ، الموسم المقبل، بعد أن اتسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط، مع لعب «السيبرز» مباراة أقل، ما يدفعهم لتحقيق الانتصار مع ترقب سقوط «الفيلانز».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سون يقود تشكيل توتنهام أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار