رئيس دريمز الغاني يوضح سعر بيع عبد العزيز عيسى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:56:36+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 05 50 م كشف محمد جيجي أليفوي، رئيس .،رئيس دريمز الغاني يوضح سعر بيع عبد العزيز عيسى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس دريمز الغاني يوضح سعر بيع عبد العزيز عيسى في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 05:50 م

كشف محمد جيجي أليفوي، رئيس نادي دريمز الغاني، عن سعر بيع اللاعب عبد العزيز عيسى الذي نال العديد من العروض في الفترة الحالية حسب ما أفادت العديد من التقارير السابقة.

سعر بيع عبد العزيز عيسى

وقال محمد جيجي أليفوي، رئيس نادي دريمز الغاني، في تصريحات صحفية: اللاعب سيترك النادي بالسعر المناسب الذي نحدده نحن.

وأضاف: هناك اهتمام كبير بلاعبينا وخاصة اللاعب عبد العزيز عيسى وإيمانويل أدجي. 

واختتم: عزيز سيذهب بالسعر المناسب نحن حددنا سعر 1.5 مليون دولار، اللاعب لن يترك النادي بأقل من هذا السعر.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبد العزيز عيسى نال العديد من العروض في الفترة الأخيرة، وتعد أبرز تلك العروض من قارة إفريقيا وأوروبا خاصةً الممتاز.

وفي إفريقيا، أظهرت العديد من التقارير أن اللاعب ينال اهتماما كبيرا من قبل نادي الزمالك والأهلي في مصر، أما في أوروبا ينال اللاعب العديد من العروض من الدوري الإنجليزي الممتاز خاصةً من قبل فريقي ونوتنجهام فورست، بجانب الدورب البرتغالي، حيث يسعى فريق سبورتنج لشبونة التوقيع مع اللاعب أيضًا.

الزمالك في مهمة صعبة أمام سموحة

وفي سياق منفصل، يدخل نادي الزمالك في مهمة قوية أمام نظيره سموحة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن تكون تلك المواجهة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس دريمز الغاني يوضح سعر بيع عبد العزيز عيسى ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار