تشكيل توتنهام هوتسبير أمام ليفربول سون يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:44:54+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام .،تشكيل توتنهام هوتسبير أمام ليفربول سون يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل توتنهام هوتسبير أمام ليفربول.. سون يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام ليفربول، في الجولة الـ36 من الممتاز «البريميرليج».

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام هوتسبير أمام ليفربول

ويبدأ توتنهام مباراته أمام ليفربول بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو- كريستيان روميرو- فان دي فين- إيمرسون رويال.

وسط الملعب: بنتانكور- بيسوما- سار- كولوسيفسكي.

خط الهجوم: جونسون- سون هيونج مين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل توتنهام هوتسبير أمام ليفربول.. سون يقود الهجوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار