عاجل مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة موتيابا أساسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:57:50+03:00

اخبار الرياضة، 05 56 م الأحد 05 مايو 2024 الزمالك .،عاجل مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة موتيابا أساسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة.. موتيابا أساسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:56 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الفريق أمام سموحة، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري  nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة سموحة في الدوري 

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وشهد تشكيل نادي الزمالك، استبعاد الأساسيين بقرار من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الفريق نهضة بركان، حيث حرص المدرب البرتغالي على إراحة عدد من اللاعبين، على رأسهم أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي.

ويبحث نادي الزمالك، عن مواصلة الانتصارات، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام في المغرب مساء يوم 12 من شهر مايو المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة.. موتيابا أساسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار