الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:41:44+03:00

اخبار الرياضة، 05 19 م الأحد 05 مايو 2024 الترجي التونسي .،الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:19 م | الأحد 05 مايو 2024

الترجي التونسي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الكشف عن غياب جديد عن مباريات الفريق بسبب الإصابة.

صدمة قوية للترجي قبل مواجهة الأهلي

وكشف التشكيل الرسمي لفريق الترجي في مباراة نظيره الملعب، في الدوري التونسي، عن غياب حسام تقا، لاعب وسط الفريق، رغم التقارير التي أكدت جاهزيته لخوض المباراة، في إطار الاستعدادات للأهلي.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى تعرض اللاعب للإصابة بكدمة في مباراة الصفاقسي الماضية، قبل أن يجري التأكيد على جاهزيته لخوض اللقاء، إلا أن التشكيل الرسمي وجه صدمة للفريق قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويهدد مشاركته في المباراة.

وشهدت التشكيل غياب محمد أمين بن حميدة، الظهير الأيسر للفريق التونسي، عن المباراة، بعد إصابته عضلية، وهو اللاعب الذي تأكد غيابه بشكل كبير عن مواجهة الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي مع نظيره الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد رادس، يوم 18 مايو الجاري، في حين يلتقي الفريقان بالإياب يوم 25 من الشهر نفسه، على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الترجي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار