عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:08:17+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 05 58 م يدخل فريق آينتراخت .،عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 05:58 م

يدخل فريق آينتراخت فرانكفورت، والذي يضم اللاعب الدولي عمر مرموش نجم منتخب مصر، في مواجهة قوية أمام نظيره باير ليفركوزن، في الجولة الـ 32 من مسابقة .

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت الرسمي

وأعلن المدرب دينو توبمولر، مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة فريقه أمام نظيره باير ليفركوزن في الدوري الألماني، والذي جاء على الشكل التالي:

حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: ويليان باتشو – روبين كوخ – توتا – نيلس نكونكو.

خط الوسط: إلياس سخيري – ماريو جوتزة – فارس شعيبي – جونيور إبيمبي.

خط الهجوم: هوجو إكيتيكي – عمر مرموش.

ويأتي على مقاعد البدلاء: بوتا - ناتشو - جراهل - كناوف - لارسون - ماكس - هرفوي - نجوس - تيموثي.

ترتيب آينتراخت فرانكفورت في جدول ترتيب الدوري الألماني 

الجدير بالذكر أن فريق آينتراخت فرانكفورت يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الخامس في الجدول.

ويُشار إلى أن الدوري الألماني تم حسمه لصالح فريق باير ليفركوزن الذي فاز به للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار