نجم تونس السابق أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T18:32:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 06 26 م تحدث محمد السليتي نجم .،نجم تونس السابق أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم تونس السابق: أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 06:26 م

تحدث محمد السليتي نجم منتخب تونس عن نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبوتريكة، كما أشار في تصريحاته إلى نجم ليفربول محمد صلاح.

تصريحات محمد السليتي

وقال محمد السليتي في تصريحات إذاعية: صلاح لاعب كبير وعالمي، هو نموذج للكرة المصرية ولكن اللاعب في الفترة الحالية يعاني مع ليفربول.

وأضاف: محمد أبو تريكة من أفضل اللاعبين في قارة إفريقيا، هو لاعب ذو طراز عالمي، سجل العديد من الأهداف التاريخية ولكن أعتقد أن هدفه الأفضل في التاريخ هو هدفه أمام نادي الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2006.

وأضاف: أعتقد أن أبو تريكة إذا احترف خارج مصر لكان أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي.

واختتم نجم منتخب تونس السابق تصريحاته بالحديث عن مواجهة الأهلي أمام الصفاقسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006، حيث قال أعتقد أن الفريق التونسي كان أفضل من الأهلي المصري في تلك المباراة، ولكن الأهلي استطاع الفوز.

محمد صلاح يعاني مع ليفربول 

وفي سياق منفصل، يمر اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في الفترة الحالية بمعاناة كبيرة، حيث لم يستطع اللاعب أن يسجل في العديد من المواجهات التي خاضها رفقة فريقه في الفترة الأخيرة في الممتاز، والتي كنت آخرها موادجة الريدز أمام نظيره إيفرتون في الدوري، في مواجهة تلقى فيها الريدز خسارة قاسية بثنائية نظيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم تونس السابق: أبو تريكة لو احترف بالخارج لكان أفضل من محمد صلاح ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار