أعشق البارسا أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:32:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 02 23 م علق تشافي هيرنانديز، مدرب .،أعشق البارسا أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 02:23 م

علق تشافي هيرنانديز، مدرب الإسباني، على قرار استمراره مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بـ 30 يونيو 2025.

أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أن القرار الذي اتخذته في يناير كان صحيحا، وما يحتاجه النادي في ذلك الوقت، وقررت ذلك من أجل مصلحة النادي وليس أنانية، والآن هو قرارًا خاطئ، لكنني أشعر الآن أن المشروع لم ينته.

وأوضح: اعتقدت أن قراري بالرحيل عن النادي، سيساعد على تحسين وضعية الفريق، وكان من أجل أخذ بعض الراحة، ولم يكن السبب الضغط أو البيئة.

وشدد تشافي: لم أضع أي شروط للاستمرار، ومن يقول إن بقائي كان لسبب مالي، فهو يسعى لإلحاق الضرر بي، لقد أخبرتهم أنني إذا غادرت النادي، فسألغي عقدي، وقلت دائمًا إن المال المتبقي في عقدي كان من نصيب المدرب القادم.

واختتم تشافي تصريحاته: تحدثنا أمس بكل وضوح وقلت إنني لا أعتقد هذا المشروع انتهى ويجب الاستمرار به، أنا مقتنع 100% بهذا وأخبرت الرئيس لابورتا بذلك، هناك عدة أمور تغيرت في الأشهر الماضية، مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه والجميع أبدى ثقته بنا وهذه من الأمور التي غيرت رأيي، الأمر لا يتعلق بالمال فأنا أعشق البارسا وفخور جدًا بالفريق.

يذكر أن تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، أي قبل نهاية عقده مع الفريق الكتالوني والممتد حتى 30 يونيو 2025.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعشق البارسا.. أول تعليق من تشافي على استمراره مع برشلونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار