إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:16:21+03:00

اخبار الرياضة، 10 12 م السبت 04 مايو 2024 سام مرسي .،إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:12 م | السبت 04 مايو 2024

سام مرسي

وضع سام مرسي، لاعب المنتخب المصري، قائد فريق إيبسويتش تاون، اسمه في سجلات التاريخ، بعد أن قاد فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاما، بعد حسم المركز الثاني في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وحقق سام مرسي إنجازا تاريخيا، بعدما أصبح أول لاعب مصري في التاريخ يصعد بفريقه للدوري الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى، وهو القائد الأول لفريقه بمسابقة «الشامبيونشيب».

إنجاز سام مرسي المنتظر في

وينتظر لاعب الوسط المصري في الدوري الإنجليزي، بأن يكون أول قائد رسمي لفريقه في المسابقة الأكبر، وذلك حال رغبة المدير الفني للفريق في تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم المقبل.

وسبق سام مرسي في ارتداء شارة القيادة، كل من: أحمد المحمدي ومحمد النني ومحمد صلاح، إلا أنها جاءت بظروف عابرة، ولم يكن تعيينه قائدا للفريق في بداية الموسم، مثل ما هو منتظر مع سام مرسي حالة استمراره في المشاركة مع فريقه بالدوري الإنجليزي.

أرقام سام مرسي مع منتخب مصر

وانضم سام مرسي لمنتخب مصر في 9 مباريات منذ اللقاء الأول في عام 2016 أمام غينيا تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي ضمه لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2018 وشارك كبديل في مباراة أوروجواي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجاز تاريخي ينتظر سام مرسي في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار