مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T01:20:12+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 01 14 ص حصلت مريم متولي لاعبة الفريق .،مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 01:14 ص

حصلت مريم متولي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، على لقب أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

الزمالك يتوج بـ بطولة إفريقيا على حساب الأهلي

وتُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في نهائي البطولة، ليتأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

ونالت البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لاعبة نادي الزمالك، جائزة أفضل لاعبة بمركز 4 خلال منافسات البطولة، كما حصدت دانا شوقي لاعبة القلعة البيضاء، جائزة أفضل معدة في أفريقيا.

الجهاز الفني لـ طائرة الزمالك سيدات 

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك "سيدات" من: "أحمد مصطفى رئيسًا، أحمد فتحي مديرًا فنيًا، أشرف عبدالعال مدربًا، بلال وتوت مخططًا للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللًا، سمية ناجح أخصائيًا للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إداريًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم متولي تتوج بـ أفضل لاعبة في إفريقيا بعد فوز الزمالك على الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار