ماذا يدور في عقل كولر قبل مواجهة مازيمبي؟ التشكيل الأقرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:08:48+03:00

اخبار الرياضة، 01 02 م الخميس 25 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي .،ماذا يدور في عقل كولر قبل مواجهة مازيمبي؟ التشكيل الأقرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا يدور في عقل كولر قبل مواجهة مازيمبي؟.. التشكيل الأقربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:02 م | الخميس 25 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في العاشرة مساء غدا الجمعة على استاد «القاهرة الدولي»، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن حسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة الذهاب.

ويسعى كولر إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل لخوض تلك المواجهة، بعد الأنباء السارة التي تلقاها بتعافي عدد من لاعبي الفريق المصابين، إذ يستعيد المارد الأحمر خدمات ثنائي خط الوسط أليو ديانج وإمام عاشور، مع تأكد جاهزية الثنائي أحمد نبيل «كوكا» وأكرم توفيق بعد تعرضهما للإصابة في مباراة الذهاب.

كولر يستقر على رباعي خط دفاع الأهلي أمام مازيمبي.. وحيرة في خط الوسط

واستقر المدرب السويسري على نفس رباعي خط دفاع موقعة الذهاب لخوض مواجهة الغد؛ وهم؛ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، مع الدفع بـ مصطفى شوبير في حراسة المرمى.

إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي

وبنسبة كبيرة سيشهد تشكيل الأحمر تواجد الثلاثي أحمد نبيل «كوكا» وأكرم توفيق وعمرو السولية في مركز خط الوسط، مع مزاحمة من جانب محمود متولي ومحمد مجدي أفشة، في ظل تفضيل بقاء أليو ديانج وإمام عاشور على مقاعد البدلاء وعدم المجازفة في الدفع بهما نظرًا لعودتهما من الإصابة، فضلًا عن عدم تعافي مروان عطية بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

أما عن خط الهجوم، فقد استقر كولر على الدفع بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، وتفضيل تواجد الثنائي بيرسي تاو وأحمد عبد القادر في مركزي الجناح الأيمن والأيسر على الترتيب، مع تهديد للثنائي من جانب المغربي رضا سليم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - أكرم توفيق «محمد مجدي أفشة».

خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا يدور في عقل كولر قبل مواجهة مازيمبي؟.. التشكيل الأقرب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار