أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T02:00:46+03:00

اخبار الرياضة، علق النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على .،أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من «معلول» بعد ارتداء شارة قيادة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإنجاز الذي حققه مع النادي وعبر عن سعادته الكبيرة بارتداء شارة قيادة الفريق الأحمر لأول مرة في مسيرته.

ارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي للمرة الأولى في تاريخه خلال مباراة الفريق أمام الجونة مساء السبت في الدوري الممتاز. ونشر على معلول عبر حسابه الرسمي على فيس بوك صورًا من المباراة وهو يرتدي شارة قيادة الأهلي وعلق عليها: "يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق.. أكن للنادي الأهلي وجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن".وحمل "معلول" شارة قيادة الأهلي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الأحمر في 2016، وينفرد بين جميع اللاعبين الأجانب في الألفية الثالثة بهذا الإنجاز.ونال النجم التونسي شارة قيادة الأهلي بعد استبدال كريم نيدفيد بأكرم توفيق في الدقيقة 60. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من «معلول» بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار