هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:32:36+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 12 22 ص كشف هيثم عرابي المدير .،هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 12:22 ص

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر عن موقف أحمد رفعت مهاجم الفريق الذي تعرض لوعكة صحية كبيرة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية

وقال عرابي في تصريحات تليفزيونية: حالة أحمد رفعت تحسنت جدًا وهو في فترة نقاهة حاليا بمنزله، ما حدث مع أحمد رفعت يعبر معجزة طبية بكل المقاييس.

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر: وجدنا مساندة ودعم كبيرين من أعضاء المنظومة الكروية والطبية في أزمة أحمد رفعت، وبدأت في الاطمئنان نسبيا على أحمد رفعت بعد اليوم الخامس من الأزمة.

أحمد رفعت يغادر المستشفى 

يذكر أن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر غادر غرفته بالمستشفى مطلع أبريل الجاري في التاسع من الشهر، بعدما استقرت حالته بشكل كبير وأكد الأطباء عدم حاجته للمكوث في المستشفى.

وذكر مصدر طبي خاص في تصريحات لـ القاهرة 24، في وقت سابق، إن أحمد رفعت يستطيع العودة للعب كرة القدم والمشاركة بشكل طبيعي في الموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار