موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:09:46+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة وجيرونا، والقنوات .،موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة وجيرونا، والقنوات الناقلة لها في الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي (2023- 2024).

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق نتيجة الفوز على حساب جيرونا، وذلك من أجل الانتقام من نتيجة الدور الأول عندما تعرض البرسا للخسارة برباعية.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه جيرونا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

وتذاع مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة «بي إن سبورت 3»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته أمام جيرونا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريا تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- باو كوبارسي- رونالد أراخو- جوليس كوندي.

وسط الملعب: إلكاي جوندوجان- فيرمين لوبيز- أندرياس كريستنسن.

خط الهجوم: لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي- رافينيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار