صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة الـ7 نجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T09:09:57+03:00

اخبار الرياضة، 08 59 ص السبت 04 مايو 2024 صلاح لاعب ليفربول .،صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة الـ7 نجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:59 ص | السبت 04 مايو 2024

صلاح لاعب ليفربول

تلقى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، صدمة مدوية خلال الساعات الماضية في إنجلترا أثارت الشكوك حول موسمه الحالي مع الريدز، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب بطولة الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم.

وتتمثل الضربة الموجعة، التي تلقاها محمد صلاح خلال الساعات الماضية، في احتلاله مركز متأخر في جائزة لاعب الموسم بإنجلترا، إذ جاء ترتيبه متأخرا مقارنة بالمواسم السابقة، خاصة أن 7 نجوم تقدموا عليه هذا الموسم في الترتيب النهائي للأفضل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كشفت عن احتلال محمد صلاح المركز الثامن في الترتيب النهائي لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تقدمها رابطة النقاد الصحفيين، والتي فاز بها فيل فودين، لاعب .

محمد صلاح يتواجد في المركز الثامن لجائزة لاعب الموسم في إنجلترا

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح تواجد في المركز الثامن بعد 7 لاعبين آخرين، وجاء خلف فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، وصاحب المركز السابع، كما جاء الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، لاعب الريدز أيضا، في المركز الخامس عشر.

فيل فودين يحصد جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

وتفوق فيل فودين في هذه الجائزة على لاعب وسط أرسنال، ديكلان رايس، الذي حل ثانيا، فيما احتل رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، المركز الثالث، وجاء مارتن أوديجارد، قائد الجانرز، في المركز الرابع، متفوقا على الخامس، أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، والسادس كول بالمر، لاعب فريق تشيلسي.

وتواجد روس باركلي، لاعب لوتون تاون، في المركز الرابع عشر، متقدما على ماك أليستر وظهير ، ديوجو دالوت، وقائد توتنهام، سون هيونج مين، كما حل جارود بوين، لاعب وست هام يونايتد، في المركز الثامن عشر والأخير بالجائزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة مدوية لـ محمد صلاح في إنجلترا بعد واقعة «الـ7 نجوم»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار