تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني عودة كورتوا وجولر أساسيًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:08:03+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 11 59 ص استقر الإيطالي كارلو .،تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني عودة كورتوا وجولر أساسيًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني.. عودة كورتوا وجولر أساسيًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 11:59 ص

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة قادش، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني، اليوم السبت.

ويستضيف ملعب سنتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد وقادش، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يسعى الملكي لتحقيق الفوز والاقتراب من حسم الليجا رسميًا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني اليوم

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش اليوم، عودة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق بعد أشهر من الغياب، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كما صرح كارلو أنشيلوتي، بالدفع بأردا جولر أساسيًا خلال مباراة اليوم، والتي تأتي بمثابة البروفة الأخيرة للملكي قبل مواجهة المقبلة، في إياب نصف نهائي دوري .

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال  ميليتاو - ناتشو - فيران جارسيا.

خط الوسط: كامافينجا - مودريتش - جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: إبراهيم دياز - خوسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وذلك بعدما خاض 33 مباراة، وتمكن من الفوز في 26 لقاء وحقق 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني.. عودة كورتوا وجولر أساسيًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار