صدمة برشلونة وموقف ريال مدريد في تصنيف يويفا الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:24:23+03:00

اخبار الرياضة، 12 21 م السبت 04 مايو 2024 برشلونة وريال مدريد .،صدمة برشلونة وموقف ريال مدريد في تصنيف يويفا الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة برشلونة وموقف ريال مدريد في تصنيف «يويفا» الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:21 م | السبت 04 مايو 2024

وريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، تصنيف الأندية بعد انتهاء منافسات دور نصف النهائي من المسابقات الأوروبية، والذي شهد صدمة لنادي برشلونة الإسباني.

تصنيف الأندية ووفقاً للاتحاد الأوروبي

ونشر موقع «توتوميركاتو» الإيطالي، التحديث الأخير لتصنيف «يويفا» بعد نهاية مباريات ذهاب نصف النهائي، والتي جاء التصنيف كالتالي:

1- بـ 148 ألف نقطة.

2- بـ 144 ألف نقطة.

3- ريال مدريد 131 بـ ألفا نقطة.

4- بـ 116 ألف نقطة.

5- ليفربول بـ 114 ألف نقطة. 

6- إنتر ميلان الإيطالي.

7- روما الإيطالي.

8- لايبزيج الألماني

9- تشيلسي الإنجليزي

10- بوروسيا دورتموند الألماني

بينما تواجد نادي برشلونة في المركز الـ 12 بالتصنيف برصيد 91 ألف نقطة.

نتائج دور نصف النهائي في المنافسات الأوروبية

ففي دوري ، نجح نادي ريال مدريد في التعادل مع بايرن ميونخ بهدفين لكل فريق في معقل العملاق البافاري، بينما تمكن فريق بوروسيا دورتموند الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

بينما بالدوري الأوروبي، تعادل نادي أتالانتا مع مارسيليا بهدف لكل فريق، فيما خسر روما على ملعبه أمام باير ليفركوزن بهدفين دون رد.

وفي دوري المؤتمر الأوروبي، فاز نادي فيورنتينا على كلوب بروج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر فريق أستون فيلا على ملعبه ضد أولمبياكوس (4-2).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة برشلونة وموقف ريال مدريد في تصنيف «يويفا» الجديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار