رهان بـ 200 جنيه تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ بشأن ركلة جزاء الزمالك ضد البنك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:28:35+03:00

اخبار الرياضة، كتبت هند عواد علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ساخرا، .،رهان بـ 200 جنيه تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ بشأن ركلة جزاء الزمالك ضد البنك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"رهان بـ 200 جنيه".. تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ بشأن ركلة جزاء الزمالك ضد البنكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت-هند عواد:

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ساخرا، على ركلتي جزاء الإسماعيلي ضد الأهلي، والزمالك ضد البنك الأهلي.

وقال إسماعيل يوسف لاعب الزمالك السابق، في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة إم بي سي مصر، إن ركلة جزاء الزمالك ضد البنك صحيحة 100%، ليرد عليه عبد الحفيظ: "ماهو وجه الشبه بين ركلتي جزاء الأهلي والإسماعيلي والزمالك والبنك الأهلي؟".

واستخرج عبد الحفيظ 200 جنيه رهانا لإسماعيل يوسف في حالة الإجابة الصحيحة، وقال الأول: "الـ 200 جنيه أهي، وأجاب: الاثنان ليسا ضربة جزاء".

ً:

استبعاد المثلوثي واستمرار غياب شيكابالا.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

لقجع: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. والزمالك مرشح للفوز بالكونفدرالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "رهان بـ 200 جنيه".. تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ بشأن ركلة جزاء الزمالك ضد البنك،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار