كورتوا في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:00:42+03:00

اخبار الرياضة، 09 51 ص السبت 04 مايو 2024 كورتوا حارس مرمى ريال مدريد .،كورتوا في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكورتوا في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:51 ص | السبت 04 مايو 2024

كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش، خلال اللقاء المنتظر والذي يقرب الفريق الملكي من حصد لقب الدوري الإسباني حال الفوز به.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش والقنوات الناقلة

وفي إطار موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش والقنوات الناقلة، ينطلق اللقاء في تمام الخامسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وضمن موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 ويعلق عليه جواج بدة.

  

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش 

وسيكون تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، فيران جارسيا.

خط الوسط: كامافينجا، مودريتش.

خط الوسط الهجومي: جولر، داني سيبايوس.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، خوسيلو.

كورتوا حارس ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وحال فوزه اليوم يصل للنقطة 87 ويقترب من حصد اللقب، فيما يحل قادش بالمركز الـ18 برصيد 26 نقطة ويصارع للهروب من الهبوط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كورتوا في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار