موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:56:06+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 12 49 م تتواصل اليوم السبت مباريات .،موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 12:49 م

تتواصل اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث ينتظر فريق مباراة مهمة أمام نظيره جيرونا، في صراع حسم وصافة ترتيب الليجا، لذلك يبحث محبو ومتابعو الكرة الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث .

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا على جيرونا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني اليوم

تقام مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب مونتيليفي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

تنقل أحداث مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورت 3 الناقل الحصري للبطولة الإسبانية.

ويدخل برشلونة لقاء الليلة باحثًا عن الثأر من جيرونا، بعدما تلقى هزيمة قاسية بنتيجة 2-4 على ملعبه وتحت أنظار جماهيره، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، فيما يأتي جيرونا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة اللاعبين لمواجهة قادش المقرر لها اليوم، حيث جاءت كالأتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - إيناكي بينيا - كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - جول كوندي - رونالد أراوخو - إينييجو مارتينيز - باو كوبارسي - هيكتور فورت - ماركوس ألونسو.

خط الوسط: أوريول روميو - بيدري - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - فيتور روكي - جواو فيليكس - فيران توريس - لامين يامال - رافيينا.

يذكر أنه في حال تعثر برشلونة أمام جيرونا في مباراة اليوم، وفوز ريال مدريد على قادش سيتوج الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني رسميًا قبل نهاية الموسم بـ4 جولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار