أحدهم أخرج كولر عن شعوره من هم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:09:43+03:00

اخبار الرياضة، 01 03 م السبت 04 مايو 2024 كتبت هند عواد أخطر الاتحاد الإفريقي .،أحدهم أخرج كولر عن شعوره من هم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"أحدهم أخرج كولر عن شعوره".. من هم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:03 م السبت 04 مايو 2024

كتبت-هند عواد:

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الزمالك بطاقم تحكيم مباراة الفريق ضد نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها في العاشرة مساء 12 مايو في المغرب.

ويدير مباراة نهضة بركان والزمالك كلا من، الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت مساعد أول وستيفن إليزار أونينجو مساعد ثاني، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويأتي التونسي هيثم قيراط على تقنية الفيديو "فار"، ويعاونه كلا من الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا.

وكان الكيني بيتر واويرو كاماكو حكما في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة، كما أدار لقاء الأحمر ضد الترجي الموسم الماضي، وانتهت المباراة بنفس النتيجة، وأدار مباراة بيراميدز ومازيمبي في دور مجموعات النسخة الحالية، وانتهت لصالح الأول بهدف نظيف.

كما أدار مباراة لمنتخب مصر تحت 23 عاما، ضد المغرب، في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وشهد اللقاء جدلا تحكيميا بطرد محمود صابر لاعب الأول بعد 15 دقيقة من بداية اللقاء، وكان التونسي هيثم قيراط حكما لتقنية الفيديو آنذاك، وهو من استدعي الأول لطرد صابر.

في المقابل، أدار الكيني مباراة وحيدة من قبل لنهضة بركان المغربي، في عام 2020، ضد لوتو لوبو وانتهت بفوز الفريق المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وارتبط اسم التونسي هيثم قيراط حكم تقنية الفيديو، ببعض الحالات التحكيمية، التي أثارت جدلا واسعا، أبرزها مباراة الوداد وصن داونز، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، حينها استدعى حكم الساحة مرتين لطرد ثنائي صن داونز، كما أنه كان في غرفة الفار بالنهائي الماضي، بين الأهلي والوداد، ولم يستدعي حكم الساحة، في حالة اشتباه للمسة يد على يحيى عطية الله لاعب الوداد.

وقال حينها مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "لقطة عطية الله أخرجتني عن شعوري، كان من المفترض أن يُطرد اللاعب بعد لمسة اليد لأنه منع انفرادًا تامًا، حكم الساحة لم يطرد عطية الله، والغريب أن حكم "VAR" لم يلفت انتباهه، ما حدث أمر غريب".

ً:

استبعاد المثلوثي واستمرار غياب شيكابالا.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

لقجع: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. والزمالك مرشح للفوز بالكونفدرالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أحدهم أخرج كولر عن شعوره".. من هم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك في نهائي الكونفدرالية؟،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار