تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري وعودة محمود متولي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T08:08:04+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 07 59 ص استقر السويسري مارسيل كولر .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري وعودة محمود متولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري.. وعودة محمود متوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 07:59 ص

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر، الذي يخوض به مباراته المرتقبة أمام نظيره الجونة.

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي على ستاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن تشكيل الأهلي خلال مباراته المنتظرة أمام نظيره الجونة، كلا من أحمد عبد القادر بسبب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر، إلى جانب رامي ربيعة بسبب عقوبة الإيقاف.

ومن المقرر أن يعتمد مارسيل كولر على خدمات محمود متولي في قيادة الخط الدفاع للفريق الأحمر أمام الجونة، إلى جانب محمد عبد المنعم.

بينما من المتوقع أن يغيب محمد هاني عن المباراة، بعد إصابته على مستوى الكاحل، التي تعرض إليها أمام الإسماعيلي في مسابقة الدولي، ليحل عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- محمود متولي - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: بيرسي تاو- وسام أبو علي- رضا سليم

موعد مباراة الأهلي والجونة في مسابقة الدوري

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري.. وعودة محمود متولي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار