أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم شقو كنت عايزة أطلع من جلدي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:57:00+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة أمينة خليل عن انتهاء تصوير فيلم شقو ، منذ أكثر من عام، مؤكدة على أنها .،أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم شقو كنت عايزة أطلع من جلدي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»:كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة أمينة خليل عن انتهاء تصوير «شقو»، منذ أكثر من عام، مؤكدة على أنها كانت تنتظر لحظة طرحه بدور العرض السينمائي، في موسم عيد الفطر 2024.

وتحدثت أمينة خليل عن تجسيدها لدور الراقصة بفيلم «شقو»، في لقاء خاص مع شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «حسيت إني لازم أعمل حاجة مختلفة وأطلع من جلدي، والممثلة لازم تعمل جميع الأدوار وماتخافش، فكنت لازم أخد ريسك زاي ده».

وأضافت أمينة خليل، قائلة: «أحلى حاجة في الدنيا إن الفيلم ده كان مع عيلتي، دينا وتايسون وعمرو، دول اكتر من أصدقائي»، مؤكدة على وجود النجمة بالفيلم إضافة كبيرة من فنانة قديرة كلنا بننظر لها على أنها أحسن ممثلة في مصر.

وفي ختام اللقاء، أشادت أمينة خليل بـ كريم السبكي مخرج فيلم «شقو»، مؤكدة على أنه مخرج شاطر ومتقن في عمله، ويهتم بالتفاصيل.

ً
يسرا: فرحانة إني عملت «شقو».. ودوري مليان شر| فيديو

إياد نصار: شخصية الدكتور حسام في صلة رحم مسيطرة عليا.. فيديو

إياد نصار يكشف سبب مشاركة الشيخ خالد الجندي في مسلسل صلة رحم.. فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»:كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار