مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على أوجسبورج بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:28:55+03:00

اخبار الرياضة، 11 23 م الجمعة 19 أبريل 2024 عمر مرموش .،مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على أوجسبورج بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مرموش» يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على أوجسبورج بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:23 م | الجمعة 19 أبريل 2024

عمر مرموش

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت، فوزًا غاليًا على حساب أوجسبورج بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 30 بالدوري الألماني، وذلك في سباق المركز السادس بين الفريقين.

شارك عمر مرموش، في المباراة  أساسيًا، واستكمل المباراة للنهاية، واستطاع تسجيل هدفًا لفريقه في نهاية المباراة بعد تقديم مستوى مميز.

أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج

تقدم روبن فارجاس بالهدف الأول لصالح أوجسبورج في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة من ديميروفيتش، ووضعها في المرمى ليتقدم بالهدف الأول في المباراة.

ونجح فارس شايبي في تعديل النتيجة بتسجيل الهدف الأول لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 55، وذلك بعدما تلقى عرضية من دينا إيبيمبي، وحولها في المرمى.

واستطاع هوجو إيكتيكي، لاعب آينتراخت فرانكفورت تسجيل الهدف الثاني بمهارة رائعة، بعدما نجح في تصويب كرة من خارج منطقة الجزاء.

كاد مرموش أن يسجل هدفًا في الدقيقة 86 بعدما تلقى كرة عرضية أمام خط المرمى، إلا أن المدافع شتتها قبله وحرمه من التسجيل.

هدف عمر مرموش أمام أوجسبورج

وسجل عمر مرموش، هدفًا في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد أن خطف فريقه الكرة، أثناء ضربة ركنية كان حارس أوجسبورج أمام مرمى آينتراخت لتصل لعمر مرموش، ويقوم بالجري نحو المرمى الخالي من الحارس ليحرز الهدف.

ترتيب

رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة 45 في المركز السادس الذي يقترب من حسمه والتأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، في حين توقف رصيد أوجسبورج عند 39 نقطة في المركز السابع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مرموش» يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على أوجسبورج بثلاثية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار