الاتحاد المغربي يعلن قرارات كاف بشأن لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:36:32+03:00

اخبار الرياضة، وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان رسمي اليوم الخميس، إبلاغه بقررات لجنة .،الاتحاد المغربي يعلن قرارات كاف بشأن لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المغربي يعلن قرارات كاف بشأن لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان رسمي اليوم الخميس، إبلاغه بقررات لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي حول إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ورفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري خوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذا الموسم «الكونفدرالية»، ضد نظيره نهضة بركان المغربي بسبب أزمة القمصان.

وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس، اعتبار اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ بمجموع المباراتين.

بالإضافة إلى إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

وبالتالي تأهل فريق نهضة بركان المغربي رسميًا إلى النهائي لمواجهة الزمالك يوم 12 مايو ذهابا في المغرب و 19 مايو إيابا في القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المغربي يعلن قرارات كاف بشأن لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار