أول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:32:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 06 20 م تحدث المدير الفني للفريق .،أول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 06:20 م

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوقير للأسمدة، عن مواجهة الاتحاد السكندري، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في ديربي مدينة الإسكندرية.

أول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحاد

وقال محمد عطية مدرب فريق أبوقير للأسمدة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مباراة الاتحاد السكندري، ستكون صعبة جدا جدا لأنه فريق كبير، ومدير فني كبير الكابتن طارق العشري، وخبراته الكبيرة في مباريات الكأس، بالذات لأنه صاحب تاريخ مع فريق حرس الحدود وحصد الكأس أمام الأهلي.

وأضاف مدرب فريق أبوقير للأسمدة: سوف نستعد للمباراة بشكل مميز، بعد الإعلان عن موعد المباراة من لجنة المسابقات وشايف إنها فرصة كويسة للاعيبه تعلن عن نفسها في مباراة كبيرة، مع فريق كبير مثل الاتحاد.

واختتم تصريحاته، قائلا: أتوقع حضور جماهيري كبير، خصوصا أن الناديين من الإسكندرية بإذن الله تكون مباراة كبيرة، بتمنى أن التوفيق يكون حليفا لنا، ونقدر نعمل مفاجأة من مفاجآت الكأس ونصعد إلى دور 16 بإذن الله، وهذا حلم خاص ليا شخصيا أننا نروح بفريق أبو قير لأبعد مكان في البطولة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة زعيم الثغر لنادي  أبو قير للأسمدة، في إطار مباريات دور الـ 32، وسوف يُحدد تاريخ وموعد المباراة لاحقًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحاد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار