أول محطة تدريبية له سيسك فابريجاس يكتب التاريخ في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:56:17+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 06 46 م يكتب سيسك فابريجاس نجم .،أول محطة تدريبية له سيسك فابريجاس يكتب التاريخ في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول محطة تدريبية له.. سيسك فابريجاس يكتب التاريخ في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 06:46 م

يكتب سيسك فابريجاس نجم أرسنال وتشيلسي وبرشلونة السابق التاريخ رفقة فريق كومو الإيطالي الذي يلعب ضمن بطولة السيريا إي- الدرجة الثانية.

ويتولى النجم الإسباني سيسك فابريجاس تدريب فريق كومو الإيطالي، بل ويقترب من قيادته إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 21 عاما.

وفي أول تجربة له بعالم التدريب، سيسك فابريجاس أصبح على بُعد ثلاث نقاط من الصعود بنادي كومو إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، التي لم يوجد فيها النادي منذ موسم 2002-2003.

فريق كومو الذي يعتبر على مشارف التأهل لدوري الأضواء الإيطالي، يخوض مبارياته بقيادة المدرب سيسك فابريجاس على ملعب Giuseppe Sinigaglia الذي يطل على بحيرة كومو السياحية، إذ بُني الملعب بأوامر موسوليني ويحمل اسم بطل تجديف سابق وجندي تُوفي في الحرب العالمية الأولى.

سيسك فابريجاس يكتب التاريخ في

واختار سيسك فابريجاس المدينة الصغيرة التي تُسمى كومو من أجل أن يبدأ فيها كاريره كـ مدرب سواء بفريق الشباب ثم مؤقت بالفريق الأول وبعدها بشكل دائم، إذ أنه لا يعتبر مجرد مدرب بل هو مستثمر في النادي رفقة تيري هنري، ويعتبر رئيس النادي هو دينيس وايس لاعب تشيلسي السابق الذي يسعى لبناء ملعب جديد في حال الصعود.

ويحتل فريق كومو الإيطالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الثانية خلف فريق بارما، ومع تبقي جولتين فقط فيحتاج فريق سيسك فابريجاس 3 نقاط من أجل التأهل لدوري الدرجة الأولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول محطة تدريبية له.. سيسك فابريجاس يكتب التاريخ في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار