أحمد ناصر يفوز برئاسة الاتحاد الافريقي للترايثلون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:48:43+03:00

اخبار الرياضة، فاز اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي للترايثلون برئاسة الاتحاد الأفريقي .،أحمد ناصر يفوز برئاسة الاتحاد الافريقي للترايثلون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد ناصر يفوز برئاسة الاتحاد الافريقي للترايثلون في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي للترايثلون برئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة خلال الجمعية العمومية التى إنتهت منذ قليل بأحد فنادق مدينة الغردقة.

وحصل اللواء أحمد ناصر على أغلبية ساحقة وفاز برئاسة الاتحاد الافريقي بعد حصوله على 25 صوت وإقيمت الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي في جو ديمقراطي.

 واثني جميع الوفود على الجهود التى قام بها اللواء أحمد ناصر وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للترايثلون ونجاح الجمعية العمومية على هامش استضافة مصر للبطولة الأفريقية للترايثلون بمدينة الغردقة.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر يشغل العديد من المناصب الهامة حالياً منها رئاسة الاتحاد المصري والعربي والافريقي للترايثلون ورئيس اتحاد الاتحاد الأفريقية ونائبا لرئيس الاتحاد الدولي للترايثلون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد ناصر يفوز برئاسة الاتحاد الافريقي للترايثلون ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار