مدرب مان يونايتد يثير التكهنات بشأن مستقبل سانشو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:09:34+03:00

اخبار الرياضة، تحدث الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبل جادون .،مدرب مان يونايتد يثير التكهنات بشأن مستقبل سانشو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب مان يونايتد يثير التكهنات بشأن مستقبل سانشوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبل جادون سانشو لاعب الفريق المعار لبوروسيا دورتموند الألماني في دوري لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) إن الجناح، البالغ من العمر 24 عاما، عانى من قلة المشاركات بعدما انضم لمانشستر يونايتد قادما من الفريق الألماني في عام 2021، وتم استبعاده في سبتمبر الماضي، بعدما قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنه تم التضحية به ككبش فداء.

وجاءت تصريحات سانشو في ذلك الوقت، بعدما قال تن هاج إن اللاعب لم يصل بعد للمستوى الذي يجعله يستحق الانضمام لقائمة الفريق في مواجهة أرسنال، ومن ثم لم يشارك مع الفريق بعد ذلك، ليتم إعارته لفريقه السابق دورتموند حتى نهاية الموسم، منذ يناير الماضي.

ويشارك سانشو بشكل أساسي ومنتظم مع بوروسيا دورتموند، وشارك في الفوز على الفرنسي بهدف دون رد، أمس الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، لتتزايد التكهنات بشأن مستقبله الموسم المقبل.

وقال تن هاج، الذي استبعد سانشو من الفريق: "دعوني أقول أنه قدم أداء رائعا للغاية بالأمس، أنه لاعب جيد للغاية".

وأضاف: "بالأمس أظهر سانشو السبب وراء تعاقد معه، وأظهر أيضا قيمته الكبيرة بالنسبة للفريق وهذا أمر جيد".

وتابع تن هاج: "لذلك أنا سعيد، سعيد به وبالأداء الذي قدمه بالأمس وسنرى ما سيحدث في المستقبل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب مان يونايتد يثير التكهنات بشأن مستقبل سانشو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار