على رأسهم فتوح وجابر غيابات الزمالك في مباراة دريمز الغاني بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:52:28+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 08 50 م يستعد الفريق الأول لكرة .،على رأسهم فتوح وجابر غيابات الزمالك في مباراة دريمز الغاني بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى رأسهم فتوح وجابر.. غيابات الزمالك في مباراة دريمز الغاني بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

غيابات الزمالك في مباراة ودريمز الغاني

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز قائمة الفريق لمباراة دريمز الغاني عقب نهاية مران الفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت قائمة الزمالك غياب عدة لاعبين وهم:

عمر جابر وأحمد فتوح ويوسف أوباما ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة

محمد أشرف روقا ومحمود علاء لعدم الجاهزية الفنية

عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم القيد في القائمة الإفريقية

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

في خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على رأسهم فتوح وجابر.. غيابات الزمالك في مباراة دريمز الغاني بالكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار