بعد اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات وخضوعه للتحقيق محامي إيتو لا نقبل هذه الطريقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:28:16+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 02 20 م خضع صامويل إيتو رئيس .،بعد اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات وخضوعه للتحقيق محامي إيتو لا نقبل هذه الطريقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات وخضوعه للتحقيق.. محامي إيتو: لا نقبل هذه الطريقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:20 م

خضع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم إلى تحقيق من جانب الاتحاد الإفريقي “كاف” في مصر الأربعاء الماضي 17 أبريل 2024 للرد على التهمة المنسوبة إليه في سياق قضية التلاعب بنتائج المباريات، وبرفقته المحامي الخاص به أنطوان فاي.

ونفى محامي صامويل إيتو المزاعم القائلة بأن رئيس الاتحاد الكاميروني متورط في التلاعب بنتائج المباريات، مؤكدًا أن تحقيق كاف المستمر تم فتحه فقط لخلق دعاية سلبية حوله.

تصريحات محامي صامويل إيتو

وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان، قال فاي محامي إيتو: التسجيل الصوتي المعني، والذي يتحدث فيه إيتو إلى رئيس نادي فيكتوريا يونايتد، لا يثبت بأي حال من الأحوال أي مشاركة في أعمال غير قانونية.

وشدد على أن الهدف من هذا التحقيق تشويه سمعة إيتو، دون أي أساس حقيقي، مبديًا شكوكه حول توقيت هذا التحقيق ودوافعه، مرجحا إمكانية استخدامه لنشر أخبار كاذبة.

وأضاف: إيتو لا يعترف بمشاركته في محادثة يتحدث فيها بوضوح عن الفساد، إذا استمعت إلى التسجيل الصوتي فهو يحاول طمأنة رئيس النادي بشأن بعض المشكلات التي يواجهها.. يقول إنه سيتم إصلاحه، لكنه لا يقول إنه تم ذلك بوسائل غير قانونية أو أي شيء من هذا القبيل. 

وأكمل: ليس من الواضح حقًا الغرض من الصوت، وهذا ليس له علاقة بهذا الإجراء وهو مجرد جزء من حملة للإضرار بسمعة إيتو.. نعتقد أن هذا التحقيق لا يستند إلى أي شيء وأنه تم فتحه فقط لخلق دعاية سلبية للسيد إيتو.

واختتم محامي إيتو تصريحاته قائلا: نحن لا نقبل الطريقة التي يتصرفون بها، إذا نظرت إلى الجدول الزمني، فإننا لا نفهم سبب انعقاد جلسة الاستماع الآن ولماذا لم يتم عقدها في أغسطس، يمكننا أيضًا أن نرى أن الناس يستخدمون هذا النوع من الهراء الإجرائي لخلق أخبار مزيفة عنه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات وخضوعه للتحقيق.. محامي إيتو: لا نقبل هذه الطريقة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار