وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة على نتائج دورة الألعاب الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:57:06+03:00

اخبار الرياضة، حرص  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة الاتحاد المصري للكرة الطائرة .،وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة على نتائج دورة الألعاب الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة على نتائج دورة الألعاب الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر بعد نتائج المنتخبات المصرية في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا مارس الماضي.

وأرسل وزير الشباب والرياضة خطابًا للاتحاد يشكر فيه الجميع في الاتحاد على الجهود المبذولة والتي أسفرت عن نتائج مميزة في دورة الألعاب وأسهمت في التتويج باللقب بواقع 193 ميدالية متنوعة.

من جانبه وجه المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للطائرة الشكر إلى وزير الشباب والرياضة مؤكدًا أن الوزارة تلعب دورًا رئيسيًا في ما يتحقق من نجاحات داخل الاتحادات الرياضية.

وتوج منتخبا رجال وسيدات الطائرة بالميدالية الذهبية، فضلًا عن تتويج منتخب سيدات الشاطئية بالميدالية الذهبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة على نتائج دورة الألعاب الإفريقية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار