برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:24:49+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة للتعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط الملعب .،برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة للتعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط الملعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم ينجح نادي برشلونة في تعويض سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط إنتر ميامي الحالي، الذي رحل عن البرسا بنهاية الموسم الماضي 2022- 2023، بعد نهاية عقده.

خطة برشلونة لتدعيم مركز الوسط

وحسبما أفادت شبكة «ريليفو» الإسبانية، فإن نادي برشلونة يضع جوشوا كيميتش، لاعب خط وسط ، على رأس أولوياته للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وذكرت الشبكة أنه في حال فشل برشلونة في ضم كيميتش سيلجأ للتعاقد مع أمادو أونانا، لاعب إيفرتون، إلا أن أزمة اللاعب تكمن في قيمة الصفقة التي قد تصل إلى 70 مليون يورو.

وأشار الصحيفة إلى أن هناك حلولًا أخرى لتدعيم مركز وسط الملعب، ومنهم جيدو رودريجيز، لاعب خط وسط ريال بيتيس، ومارتن زوبيمندي، نجم ريال سوسيداد.

وتابعت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يأمل في حسم النادي لصفقة كيميتش، خلال الفترة الحالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يضع خطة تدعيم مركز لاعب الوسط قبل الميركاتو الصيفي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار