عاجل الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:20:56+03:00

اخبار الرياضة، 05 08 م الخميس 02 مايو 2024 نادي الترجي .،عاجل الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:08 م | الخميس 02 مايو 2024

نادي الترجي

أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر مايو الجاري في تونس.

الترجي يمنع لاعبيه من الإعلام

قال النادي التونسي عبر فيسبوك: «يُبلغ الترجي التونسي جميع الصحفيين سواء بتونس أو خارجها، بأنه لن يكون هناك أي حوارات، أو تصريحات من جانب المسؤولين وكذا الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة التي تسبق مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، ما عدا المؤتمرات الصحفية المعتمدة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف».

النادي الأهلي

طريق الأهلي والترجي إلى نهائي إفريقيا

ونجح النادي الأهلي في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتصار على  مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموعة مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

بينما تمكن نادي الترجي من التأهل إلى اللقاء النهائي، بعد الانتصار ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1-0 على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الترجي ممنوع من الظهور قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار