تين هاج يعلق على تألق سانشو أمام باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:53:00+03:00

اخبار الرياضة، علق الهولندي إريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد، على تألق لاعب الشياطين الحمر .،تين هاج يعلق على تألق سانشو أمام باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتين هاج يعلق على تألق سانشو أمام باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الهولندي إريك تين هاج، مدرب نادي ، على تألق لاعب الشياطين الحمر المعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند، جادون سانشو مع فريقه أمام .

وقدم سانشو مباراة كبيرة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري .

وساهم جادون سانشو في تفوق بوروسيا دروتموند على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وقال تين هاج عن مستوى جادون سانشو بالأمس أمام باريس سان جيرمان في حديثه اليوم للصحفيين: "أظهر سانشو بالأمس سبب شراء مانشستر يونايتد له وأظهر أنه يمثل قيمة كبيرة لمانشستر يونايتد".

وتابع: "إنه شيء جيد، أنا سعيد من أجل جادون سانشو، سنرى ما سيحدث في المستقبل بشأن مستقبله وما ينتظره؟".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج يعلق على تألق سانشو أمام باريس سان جيرمان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار