العراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T22:12:47+03:00

اخبار الرياضة، العراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالات .،العراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


العراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالات 2024-04-17T16:01:25+00:00

شفق نيوز/ فاز المنتخب العراقي، يوم الأربعاء، على منتخب السعودية بنتيجة 5-1 ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات الجارية في العاصمة التايلندية بانكوك.

وانطلقت المباراة عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بغداد في صالة ارينا بالعاصمة بانكوك وهي أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي بنتيجة 3-1، وفي الشوط الثاني اضاف العراق هدفان لينتهي اللقاء بفوز العراق بخماسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يفوز على السعودية بخماسية في أولى مواجهاته بنهائيات آسيا لكرة الصالات،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار