عضو مجلس إدارة الزمالك فرجاني ساسي تقدم بشكوى جديدة ضد النادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:09:28+03:00

اخبار الرياضة، 11 56 م الإثنين 15 أبريل 2024 فرجاني ساسي .،عضو مجلس إدارة الزمالك فرجاني ساسي تقدم بشكوى جديدة ضد النادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو مجلس إدارة الزمالك: فرجاني ساسي تقدم بشكوى جديدة ضد الناديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:56 م | الإثنين 15 أبريل 2024

فرجاني ساسي

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز ضد الغريم التقليدي الأهلي في الدوري، جاء تكليلًا لجهود اللاعبين خلال الفترة الماضية، مضيفا: «نهدي الفوز لجماهير الفريق.. والسعادة الكبيرة طبيعية خاصةً أنها أمام منافس كبير».

عمرو أدهم: الفوز ضد الأهلي بست نقاط وكأس الكونفدرالية

وقال أدهم خلال تصريحات تلفزيونية عقب الفوز في القمة: «الفوز له دور هام في الناحية المعنوية للاعبين في الفترة المقبلة، وتمنح الجهاز الفني ثقة وهدوء، وتكون بناءً للمرحلة المقبلة».

وأضاف عمرو أدهم: «سنبدأ مباشرةً التركيز على مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ونسعى لتحقيق اللقب وهناك تعهد وإجماع على هذا الأمر».

عمرو أدهم: هدفنا ونحاول التوصل لاتفاق مع خالد بو طيب

واستطرد عضو مجلس إدارة الزمالك: «الفوز ضد الأهلي بست نقاط، وسعيد لسعادة الجماهير التي تدعم الفريق في كل وقت، ونحتاج دعمهم بالفترة المقبلة كما عودونا».

وقال عمرو أدهم: «فرجاني ساسي قدم شكوى ضد النادي وجرى رفضها من المحكمة وتقدم بشكوى جديدة وحصل على حكم، ولكن سنستند على رفض القرار الأول عن طريق الاستئناف».

واختتم: «نحاول التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، من أجل الوصول إلى حلول ودية، ومحاولة جدولة مستحقاته المادية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو مجلس إدارة الزمالك: فرجاني ساسي تقدم بشكوى جديدة ضد النادي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار