شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T15:36:13+03:00

اخبار الرياضة، خرجت الكثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول انتحار ظهير أيمن نادي .،شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خرجت الكثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول انتحار ظهير أيمن نادي ومنتخب البرازيل، داني ألفيس، في السجن.

وزعم أحد الصحفيين البرازيليين عبر شبكة "O Globo" أن هناك خبرًا قد وصل إليه بأن ألفيس قد انتحر بعد الحكم بحبسه أكثر من 4 سنوات بسبب الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات.

.. ليفاندوفسكي يتغنى بلاعب برشلونة: مر وقت طويل لأرى هذه الشجاعة

ولكن عاد الصحفي، بينتو ألبوكيركي، وتراجع عما كتب وقال إنه كان يقصد ابن عمه الذي اختفى في منطقة نوفا إيجواكو، وليس داني ألفيس.

وتحدث شقيق ألفيس، ناي، عن الأمر، وقال عبر حسابه على "إنستجرام": "كم يمكن أن يكون البشر قساة".

واستمر: "لقد تمت إدانته بالفعل، هل هذا يكفي للبعض كي لا يتحدثون عنه؟".

وأضاف شقيق لاعب برشلونة السابق: "الآن، الناس يريدون موته، يريدون رؤية أخي ميتًا، كم هذا قاسٍ، عمر والدي أكثر من 70 عامًا، وأمي أكثر من 60 عامًا، يجب أن يعرفوا أن لديه عائلة".

وقال وكيل ألفيس عبر منصة "X": "كل ما تم نشره من معلومات ليس له أساس من الصحة، يجب مقاضاة الشخص الذي كتب هذه النبأ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار