استبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T16:09:04+03:00

اخبار الرياضة، أحمد نبيل كوكا أرشيف الأربعاء 3 يناير 2024 17 34أعلن الاتحاد .،استبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحمد نبيل كوكا (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 17:34

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خروج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، من قائمة منتخب "الفراعنة" المشاركة ببطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق بكوت ديفوار 13 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اليوم الأربعاء، أن كوكا خضع لفحوص طبية وأشعة بعد تعرضه للإصابة في التدريب الأول للمنتخب المصري الذي أقيم على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

???? | خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم و بالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار . ???????? pic.twitter.com/fz9VPqZJ1B

— EFA.eg (@EFA) January 3, 2024

وأضاف: "أثبتت الأشعة إصابة أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير (كانون الثاني) الجاري في كوت ديفوار".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصر،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار