مان سيتي ضد وولفرهامبتون تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:45:28+03:00

اخبار الرياضة، مان سيتي ضد وولفرهامبتون يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره وولفرهامبتون، اليوم .،مان سيتي ضد وولفرهامبتون تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمان سيتي ضد وولفرهامبتون.. تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. يستضيف فريق ، نظيره وولفرهامبتون، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 79 نقطة من 34 مباراة، يحتل بهم السيتيزنز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 24 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة بيب جوراديولا الهزيمة في 3 مباريات.

مانشستر سيتي

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 46 نقطة من 35 مباراة خاضهم «الذئاب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - روبن دياز - مانويل آكانجي - كايل والكر.

خط الوسط: رودري - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيرمي دوكو - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مان سيتي ضد وولفرهامبتون.. تشكيل السيتيزنز المتوقع في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار