الإسباني لوبتيجي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:01:06+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي بايرن ميونخ الألماني مهتم بالتعاقد مع المدرب .،الإسباني لوبتيجي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسباني لوبتيجي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي الألماني مهتم بالتعاقد مع المدرب الإسباني جولين لوبتيجي.

وبحسب شبكة "سكاي" الألمانية، فإن لوبتيجي صاحب الـ57 عاما، مرشح لتدريب النادي البافاري في نهاية الموسم عقب رحيل المدرب الحالي توماس توخيل.

وتولى لوبتيجي تدريب وولفرهامبتون الإنجليزي، وفسخ عقده في أغسطس الماضي، قبل أيام من انطلاق موسم الممتاز.

وسبق للوبتيجي تدريب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد وإشبيلية.

كما أشارت صحيفة "بيلد" إلى أن بايرن يدرس إمكانية التعاقد مع لوبتيجي، مع وجود روجر شميت مدرب بنفيكا البرتغالي ضمن قائمة المرشحين للمنصب.

وبعد فشل محاولات التعاقد مع رالف رانجنيك ويوليان ناجلسمان وتشابي ألونسو، مازال بايرن ميونخ يبحث عن مدرب جديد لخلافة توخيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسباني لوبتيجي ينضم لقائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار