الأولمبية المصرية تعلن مشاركة مصر في دورة باريس 2024 بأكبر بعثة بالتاريخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:00:36+03:00

اخبار الرياضة، 07 53 م السبت 04 مايو 2024 أولمبياد باريس 2024 .،الأولمبية المصرية تعلن مشاركة مصر في دورة باريس 2024 بأكبر بعثة بالتاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأولمبية المصرية تعلن مشاركة مصر في دورة باريس 2024 بأكبر بعثة بالتاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:53 م | السبت 04 مايو 2024

أولمبياد باريس 2024

أكد  ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مشاركة مصر في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام بالعاصمة الفرنسية باريس، في صيف العام الجاري، بأكبر بعثة في تاريخها.

وأوضح «إدريس»، في بيان رسمي، أنه تأهل 139 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح مصر أكثر بلد عربي وأفريقي، تأهل لاعبيه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس، التي تقام في الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبلين، متخطيا المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، التي بلغت حينها 134 لاعبا ولاعبة.

المزيد من اللاعبين ينتظرون التأهل

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية، إلى أن العدد مرشح للزيادة، في ظل التنافس بأكثر من لعبة، مؤكدا هناك من تأكد مشاركتهم وهم 139 لاعبا ولاعبة.

وشدد على أن التنسيق مستمر مع مختلف الاتحادات، لتوفير مناخ هادئ يساعد على رفع اسم مصر عاليا، لافتا إلى أن هناك متابعة مستمرة من جانب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتوفير حاجات اللاعبين، للمشاركة بأكبر قدر من الرياضيين، والتأكيد على السير على الطريق الصحيح.

ياسر إدريس يوجه الشكر لرؤوساء الاتحادات

ونوه رئيس اللجنة الأولمبية، إلى أن المناخ الرياضي يشهد استقرارا، مقدما شكره لرؤوساء الاتحادات على الجهود المبذولة على مدار الفترات الماضية، بالإضافة لمجهودات اللاعبين واللاعبات، التي تظهر جليا بعد وصولهم إلى منصات التتويج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولمبية المصرية تعلن مشاركة مصر في دورة باريس 2024 بأكبر بعثة بالتاريخ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار