الأهلي يتقدم على الجونة بهدف إمام عاشور في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:56:56+03:00

اخبار الرياضة، انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة ، في المباراة التي تجمعهما على .،الأهلي يتقدم على الجونة بهدف إمام عاشور في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتقدم على الجونة بهدف إمام عاشور في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة ، في المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويواصل الأهلي مشواره في رحلة الحفاظ على لقب الدوري المصري، بمواجهة الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 37 بأسيست من حسين الشحات.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول.‏

الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأكرم توفيق ورضا سليم ‏ومروان عطية وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست ومحمد هاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتقدم على الجونة بهدف إمام عاشور في الشوط الأول،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار